التضحية من أجل الوطن

الخميس, 12 يوليو 2012 --> العدد 1648 - رأي الناس طباعة

حزام عبدالله حسين
التضحية بالدماء الزكية والاستشهاد من أجل الوطن وسلامته وأمنه واستقراره وخيارات الاستراتيجية أعتقد أنها أعلا مراتب التضحية والفداء، وأنه لاشيء على الاطلاق يضاهي عظمة وقداسة التضحية بالنفس من أجل الوطن وسيادة مواقفه وإرادة شعبه.
ان هذه المسألة اجمعت على حقيقتها وصوابيتها الشعوب والأمم وأكدتها الاديان السماوية والقوانين «القديمة والحديثة» حتى غدت التضحية في سبيل الوطن حلم النفوس العالية المقام. لذلك فان التضحية بالنفس رخيصة من أجل الوطن والأمة وهي تعبر عن صدق الولاء وصدق الانتماء وصدق حب الوطن.
ان التضحية بالنفس من أجل هدف نبيل في سبيل مصلحة الوطن ربما تتجاوز حدود البذل والسخاء لتبلغ أعلا مراتب العظمة ومنتهى عنان الفداء والاستبسال وان الصورة المشرقة التي أمامنا اليوم فيما يحدث  من مواجهة الارهابيين في كل من محافظة أبين وبعض المحافظات الأخرى التي يخوضها أبطال قواتنا المسلحة والأمن والمواطنون المخلصون المحبون لهذا الوطن المدافعون عن قيم حب الوطن الايمانية. والكرامة الوطنية وعن مبدأ الانتماء الوطني ومنجزات ومكاسب اليمن ووحدته وأمنه واستقراره مقدمين أغلى التضحيات والفداء للوطن.
وليس من الاسراف والتمادي في القول ان نذكر الغافلين « الجهلة» الارهابيين ان الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن الذين هم طبعاً جزءاً من هذا الشعب سيتصدى لهم ويلقنهم دروساً في الوطنية وحب الوطن.
واننا نحيي كل المقاتلين والمواطنين الشرفاء الاوفياء على ماحققوه من انتصارات عظيمة على عناصر تنظيم القاعدة الخارجة عن قيم الدين الاسلامي الحنيف والخارجون عن القانون والاخلاق والاعراف الانسانية.. وان ماحققته ابطال القوات المسلحة والمواطنين بمختلف اصنافهم بالانتصارالعظيم على تنظيم القاعدة انه انجاز عظيم.
وان العناصر الارهابية التي تريد تحويل مدينة لودر ومدينة البيضاء الى أوكار للارهاب والتطرف كان الفضل يعود بعدالله سبحانه وتعالى الى تعاون الجميع ولقد ضرب المقاتلون اروع الامثلة في الثبات والصمود والتضحية بانفسهم من اجل الوطن، وسجلوا أروع الملاحم البطولية في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن، وافشلوا مخططات الارهابيين والحقوا بهم الخسائر الفادحة التي جعلتهم يجرون وراءهم أذيال الهزيمة والخزي والعار جراء تآمرهم الخبيث على الوطن.

اعلانك

لديك إعلان !

الصحيفة تقدم خدمة إعلانية متميزة
ابتداء من الفكرة والتصميم وحتى النشر
يمكنك الاطلاع على مجموعة التصاميم

تفاصيل

اتصل بنا

ارسل لصندوق بريد الصحيفة!

صحيفة 26 سبتمبر
التحرير - شارع ٢٦ سبتمبر، صنعاء
الجمهورية اليمنية

اتصل بنا